كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

11:03 م

 

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟


هل تبحث عن طرق للحصول على UC مجانًا في حساب PUBG Mobile الخاص بك من أجل شراء Royal Pass أو مظهر Gun المفضل لديك؟ هنا ، سأشرح جميع الطرق الأصلية حول كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG MobilePUBG Mobile. بالإضافة إلى ذلك ، سأخبرك عن مولدات UC المجانية التي تجدها على الويب وكيف أنها مجرد خدعة.

7+ طرق للحصول على PUBG UC مجانًا في 2020

PUBG Mobile هي لعبة معركة عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين وازدهرت وحققت نجاحًا فوريًا بسبب أسلوب لعبها الملكي المثير للإدمان ورسوماتها الجميلة. UC أو Unknown Cash هي عملة PUBG MobilePUBG Mobile. عليك إنفاق أموال حقيقية من أجل الحصول على UC داخل اللعبة. تبلغ تكلفة 60 UC حوالي دولار أمريكي واحد. كلما كبرت حزمة UC الأكبر التي اشتريتها، ستحصل على مزايا أكثر. تُستخدم UC في اللعبة لشراء Royal Pass (Season 11 Royal Pass) ، والأزياء ، وجلود البندقية وغيرها من الجلود مثل جلود الظهر ، وجلود الخوذة ، وما إلى ذلك ، والصناديق المفتوحة (Classic / Premium / Supply / Royal Pass Crates) .

غالبًا ما يكون شراء ممر ملكي وامتلاك العديد من جلود البنادق الجميلة حلم PUBG Players. ومع ذلك ، فإن غالبية لاعبي PUBG Mobile هم من الأطفال أو المراهقين الذين ليس لديهم مصدر دخل منتظم. لهذا السبب يتعين عليهم الاعتماد على أولياء أمورهم للحصول على المال لإنفاقه. لكن هذه الطرق الثمانية تمكنك من   على UC مجانًا في PUBG MobilePUBG Mobile والحصول على جلود أحلامك. لذلك، يمكنك أيضًا التباهي  مثل أصدقائك الأغنياء.

1.شارك في الهدايا

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

إذا كنت ثريًا بالحظ، فيمكنك المشاركة في الهبات التي ينظمها Youtubers وStreamers و PUBG Mobile Content Creators واللاعبون وغيرهم من الأفراد و المجموعات ذات صلة. يمكنك متابعة اللاعبين الذين ينظمون UC Giveaways أو Royal Pass Giveaways بشكل منتظم على Youtube و Discord و Instagram و Nimo TV وأي منصة أخرى ينشطون فيها.

بعض مستخدمي YouTube المشهورين الذين ينظمون UC Giveaways بانتظام هم Classified YT و MrCyberSquad و Villager eSports ، وما إلى ذلك. تحدث معظم هدايا Royal Pass خلال الأسبوع الأول من كل موسم Royal Pass. بينما تستمر هدايا   UC المجانية طوال الوقت.

2. شارك في البطولات والغرف المخصصة

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

هناك العديد من البطولات والمسابقات والغرف المخصصة التي يتم تنظيمها يوميًا بواسطة Youtubers ومشغلات PUBG Mobiles وتطبيقاتها حيث يمكنك الفوز UC كجائزة. غالبًا ما يعقد مستخدمو YouTube ألعابًا للمشتركين حيث يكافئون الفائز بجوائز UC مجانية. إذا كانت لديك المهارات والفريق للتألق في مثل هذه البطولات ، يمكنك الفوز بالكثير والكثير من Unknown Cash. فقط استمر في متابعة الأشخاص الذين ينظمون مثل هذه البطولات العادية والغرف المخصصة على Youtube و Instagram و Discord. أحد الأمثلة الجيدة هو Marcos Gaming.

نصيحة واحدة هي أنه يمكنك متابعة أكبر عدد ممكن من مستعملي PUBG Mobile على Instagram. لذلك ، سيتم إطلاعك على جميع البطولات الثمينة والغرف المخصصة كلما قاموا بالترويج لأي منها. طريقة أخرى هي تنزيل تطبيقات مثل PlayerZon ، MPL ، إلخ. تأكد من استخدام التطبيقات التي لها مراجعات شرعية فقط. يمكنك الفوز بمباريات على مثل هذه التطبيقات وكسب المال الذي يمكنك إنفاقه لشراء UC في PUBG Mobile.

3. لعب BONUS CHALLENGE

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

يوجد خيار داخل اللعبة في PUBG Mobile يُعرف باسم Bonus Challenge. يمكنك لعب تحدي Bonus للفوز بعملات Bonus التي يمكنك استبدالها بحزم UC المجانية. تذكر أنك ستحتاج إلى بعض UC في حسابك أولاً لتتمكن من لعب تحدي المكافأة. هناك أيضًا خيار للمراهنة على عملات المكافآت للفوز بمزيد من UC ، يمكنك أيضًا الحصول على UC إضافية عندما تشاهد الإعلانات ولكنها طريقة بطيئة حقًا.

أنا شخصياً أستخدم هذه الطريقة لزيادة عدد UC في حسابي. كل ما تحتاجه هو بعض مهارات والعمل الجماعي.

4استخدم GOOGLE OPINION Rewards

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

Google Opinion Rewards هو تطبيق رائع من Google يكافئ بالمال في حساب Google Play الخاص بك لإجراء استطلاعات بسيطة. يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق Google Opinion Rewards من متجر Play. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الأصلي الخاص بك وأكمل عملية الإعداد. ثم ابدأ في إجراء العديد من الاستطلاعات التي تحصل عليها لكسب المزيد من المال. عندما يكون لديك ما يكفي من المال في حساب Google Play الخاص بك ، يمكنك استخدامه لشراء UC في PUBG Mobile.

5استخدم الإحالة واكسب التطبيقات

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

هناك العديد من التطبيقات المرجعية والكسب المتاحة على متجر Play والتي يمكنك استخدامها لكسب المال. يمكنك استخدام هذا المال لشراء UC في حساب PUBG Mobile الخاص بك. تطبيق هندي واحد يدفع حاليًا 300 روبية هندية لكل إحالة هو HELO. يمكنك تنزيله وتثبيته ، ثم البدء في إحالة أفراد عائلتك أو أصدقائك لكسب أموال كافية لشراء UC في PUBG Mobile.

6استخدام تطبيقات كسب المال

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

هناك العديد من تطبيقات كسب المال المتاحة على الويب مثل Vindale Research و SurveyJunkie و LifePoints و Inbox Dollar وغيرها والتي يمكنك استخدامها لكسب المال. عليك فقط التسجيل في هذا التطبيق والبدء في إكمال المهام المختلفة مثل الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو واللفافات اليومية وما إلى ذلك. يمكنك إكمال العديد من المهام التي تجدها لكسب المزيد من النقاط. بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك استبدالها بقسائم PayPal. ثم يمكنك استخدام أموال PayPal لشراء UC في PUBG Mobile.

.7حفظ المال وشراء الاشتراك

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

تقدم PUBG Mobiles نوعين من الاشتراكات الشهرية ، Prime و Prime Plus. اشتراك Prime 85 والتي تمنح 150 UC إجمالاً بينما Prime Plus وتعطي 900 UC. يأتي كلا الاشتراكين مع مكافآت أخرى مضافة مع ميزة Prime Plus. شراء اشتراك هو في الواقع أكثر فائدة من شراء UC مباشرة. على سبيل المثال ، ستحصل فقط على 60 UC ولكن يمكنك الحصول على 150 UC مع اشتراك Prime.

العيب الوحيد في الحصول على اشتراك هو أنه سيتعين عليك الانتظار لمدة شهر للحصول على جميع UC المجانية. أيضًا ، إذا قمت بشراء اشتراك Prime Plus ، فيمكنك شراء Royal Pass وإكمال مهام RP. ستحصل على مكافآت UC in RP من أجل حفظ وشراء RP مرة أخرى.

.8اطلبها كهدية من أصدقائك أو من أقربائك

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

إذا كان عيد ميلادك أو عيد الميلاد أو أي مناسبة أخرى يتطلع فيها أحبائك لمنحك هدية ، فقط أخبرهم أنك تريد UC كهدية لك. يمكنك أيضًا طلب المال وحفظه للإنفاق على PUBG Mobile.   أيضًا ، يمكنك أن تطلب من أصدقائك أي بطاقات هدايا احتياطية من Google play.

 

مولد   PUBG UC؟

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

لا! أي موقع ويب يدعي أنه يمنحك UC مجانًا أو أي منشئ تراه عبر الإنترنت يقدم UC مجانًا لا يقل عن عملية احتيال . إنها مجرد طريقة للحصول على تفاصيلك الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الاتصال وعنوان IP وما إلى ذلك وتجعلك تكمل المهام مجانًا باسم "التحقق البشري". وغالبًا ما تحتوي مولدات UC هذه على برامج ضارة أو برامج تجسس أو برامج إعلانية وقد تضر بجهازك على المدى الطويل. لا تسقط في هذه الفخاخ.

 

هل ينبغي أن أعطي حساب PUBGMOBILE الخاص بي لبعض الأشخاص  للحصول على UC مجانًا؟

كيفية الحصول على Free PUBG Mobile UC؟

لا ولا ابدا. لا تمنح حسابك على PUBG Mobile مطلقًا لأي شخص لا تثق به لأنه قد يسرق حسابك. أيضًا ، حافظ على حسابك آمنًا من مواقع وتطبيقات المحتالة . لن يطلب أي من المواقع الشرعية التي يمكنها منح UC اسم المستخدم وكلمة المرور. جميع معاملات UC ممكنة الآن فقط باستخدام PUBG Mobile-ID المكون من 10 أرقام.

0 التعليقات