غداً سيتم الاعلان على هواوي P30 و P30 Pro ، إليك كل ما نتوقعه

12:01 ص

غداً سيتم الاعلان على هواوي P30 و P30 Pro ، إليك كل ما نتوقعه

غداً سيتم الاعلان على هواوي P30 و P30 Pro ، إليك كل ما نتوقعه

ستعلن Huawei عن P30 و P30 Pro يوم الثلاثاء في حدث في باريس ، فرنسا.  مع تسريبات كثيرة في الأسابيع القليلة الماضية لا نتوقع أن نرى الكثير من المفاجآت.

كاميرات جديدة

يبدو أن P في هواوي P30 يرمز للتصوير الفوتوغرافي ، وقد بذلت الشركة قصارى جهدها لإنتاج أفضل كاميرا تصوير. وفقًا لورقة المواصفات التي تم تسريبها ، فإن جهاز Pro سوف يستخدم عدسة رئيسية بدقة 40 ميجابكسل / 1.6 وعدسة 20 ميجابكسل بزاوية واسعة وكاميرا تكبير حتى 10x بدقة 8 ميجابكسل  وجهاز استشعار ToF على الجانب. 

هواوي P30 كاميرا

سيجمع التكبير× 10 بين التحسين البصري 5x مع بعض التعزيز الرقمي. بالنظر إلى الصور المسربة ، لا نرى نفس الإعداد على P30 ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون لديه عدسة المقربة العادية. سيكون الإعداد الثلاثي هو عدسة 40 ميجا بكسل الاساسية ، المستعارة من Mate 20 Pro ، في حين يتم نسخ الكاميرات الثانية والثالثة من Mate 20 العادي. 

يشاع أيضًا أن هاتف Huawei P30 Lite يشتمل على ثلاث كامرات ، لكن نظرًا لعدم ظهور Huawei P10 Lite ، ولا Huawei P20 Lite في الإطلاق الرسمي لهذه السلسلة ، ربما لن نسمع أي شيء عنها غدًا.

هواوي P30

الشاشة

كانت شركتا Huawei و Samsung هما أول الشركات التي تقدم هواتف ذكية بها ثقب في الشاشة لكامرا السيلفي. ومع ذلك ، نتوقع أن تتمسك P30 و P30 Pro بتوتش قطرة ماء العادية. هذا يعني أنه لن يكون هناك مجال لتقنية مسح الوجه ثلاثية الأبعاد الرائعة ، كما هو موضح في Mate 20 Pro. ولكن على غرار Mates ، من المتوقع أن يكون لشكل P30 شاشة مسطحة ، في حين أن إصدار Pro سيأتي بحواف منحنية. 

لا يزال يتعين علينا معرفة ما إذا كان سيكون بالموجات فوق الصوتية مثل فكرة Samsung أو بصرية مثل أي مصنع آخر للهواتف الذكية.

التسعير

من المتوقع ان يكون سعر P30 Pro أقل من 1000 يورو ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من السعة التخزينية ، فسوف يتعين عليك تجاوز هذا الحد. نود أن نخبرك المزيد عن الأسعار في الولايات المتحدة ، ولكن من غير المرجح أن يتم حل المشكلات بين الولايات المتحدة و Huawei قريبًا.

أطلقت شركة Samsung جهاز Galaxy S10 مع Galaxy Buds بالمجاني ، كما تخطط Huawei أيضًا لتمكين بعض الهدايا المجانية. كشفت قوائم متعددة عن أنه سيتم شحن مكبر صوت بلوتوث جديد من Sonos One (والذي يكلف 230 يورو من تلقاء نفسه) مع عروض الطلب المسبق. قد تضيف Huawei شاحنًا لاسلكيًا ، لكن هذا يعتمد على الأرجح على السوق. 

المواصفات الأخرى

سوف يحتوي على شريحة Kirin 980 . سيكون لدى Huawei P30 ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع  128 جيجابايت ، بينما سيكون لدى P30 Pro ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت مع  128 جيجابايت . و من المتوقع أيضا ان تصل إلى 8/256 غيغابايت و 8/512 غيغابايت . يقال إن كاميرا السيلفي تصل ل 32 ميجابكسل ، في حين أن البطارية ستكون 3650 مللي أمبير و 4200 مللي أمبير ، على التوالي ، مع وجود جهاز الشحن السريع فقط بقوة 40 واط.  

 ستكون الألوان المعتاد الاسود و الازرق المتدرج، لكن P30 Pro سيحتوي أيضًا على تنوع أحمر وأبيض ، وكلاهما يبدو مثيرًا. سنخبرك ما إذا كانت تبدو رائعة في شخص ما بمجرد قضاء بعض الوقت معهم.

0 التعليقات