أفضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي

11:51 م

أفضل بدائل PUBG يمكنك لعبها على هاتفك الذكي

فضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي

بابجي حاليًا هي واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale لعبت على الهواتف الذكية. في حين أن هذه اللعبة شاعت مفهوم الألعاب متعددة اللاعبين على الأجهزة المحمولة - حيث يقفز 100 لاعب على جزيرة ويجمعون الأسلحة والدروع والقتال حتى يبقى لاعب واحد على قيد الحياة. حتى ألعاب FPS الشائعة مثل Call of Duty و Battlefield تأتي أيضًا بنفس الفكرة .
ومع ذلك ، هناك العديد من الألعاب الأخرى التي حاولت تنفيذ نفس الفكرة Battle Royale بطريقتها الخاصة. ويبدو أن معظم الألعاب مجانية
و تستحق التجربة. هنا عدد قليل من بدائل PUBG يمكنك تجربتها الآن.
 

 (بديل بابجي) Rules of Survival

فضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي

هذه هي اللعبة الأقرب من حيث الرسومات واللعب. هناك إصدار الكمبيوتر من اللعبة مثل PUBG. توفر اللعبة تخصيص الأحرف ، والعديد من الخرائط للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا وضع Duo و Squad.

(بديل بابجي) Pixel’s Unknown BattleGround

فضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي

هذه نسخة كاريكاتورية من PUBG mobile ، وقد تكون قادرًا على ربط بعض عناصر الرسومات للعبة مع اللعبة الشهيرة Minecraft. اللعبة لديها ثلاث طرق - واحد ، فريق و Zombie. اللعبة مجانية بالكامل للتنزيل على كل من Android و iOS.

(بديل بابجي) Free Fire

فضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي


يتم نشر هذه اللعبة من قبل واحدة من منصة الألعاب الأكثر شهرة - جارينا (Garena). يتم لعب اللعبة مع 49 لاعباً بدلاً من 100 لاعب في PUBG ولديها فترة قصيرة نسبياً من اللعب.

(بديل بابجي) Black Survival

فضل بدائل بابجي يمكنك اللعب على هاتفك الذكي

هذه هي لعبة تمثيل الأدوار في الوقت الفعلي حيث يتعين عليك الوصول إلى نقطة معينة باستخدام الخريطة. اللعبة صعبة بعض الشيء للعب ، لذلك فمن المستحسن لمشاهدة التدريب والبرنامج التعليمي. يمكن لعب Black Survival بحد أقصى 20 لاعباً ويمكن أن يستمر حتى 20 دقيقة. كما تقدم اللعبة أكثر من 600 سلاح ، والجزء الأكثر إثارة في اللعبة هو أنك تحتاج إلى استخدام مهارات الطهي الخاصة بك لشفاء نفسك.


إقرأ أيضاً:




0 التعليقات