تحميل بابجي موبايل لايت : نفس اللعبة ، فقط للأجهزة الاقتصادية ( الضعيفة )

10:45 م

PUBG Mobile Lite : نفس اللعبة ، فقط للأجهزة الاقتصادية ( الضعيفة )

تحميل بابجي موبايل لايت : نفس اللعبة ، فقط للأجهزة الاقتصادية ( الضعيفة )

الرابط الرسمي لتنزيل بابجي موبايل لايت في الاسفل

 بابجي موبايل لايت تشبه تمامًا لعبة PUBG Mobile العادية ، ولكنها تعمل بشكل أفضل على الأجهزة المتوسطة او الأجهزة القديمة .
للمساعدة في تشغيل اللعبة بطريقة أكثر سلاسة ، فإنك تقاتل عددًا أقل من اللاعبين على خريطة أصغر.
لا يتوفر التطبيق حاليًا إلا للمستخدمين في الفلبين و بعض الدول الأخرى .

كانت الأسابيع القليلة الماضية تدور حول Fortnite ، نظرًا لأن اللعبة بدأت و أخيراً في الظهور على منصة الاندرويد . ولكن لا ينبغي لنا أن ننسى لعبة royale الشهيرة الأخرى ذات الشعبية الضخمة: PlayerUnknown’s Battlegrounds ، والمعروفة باسم PUBG.  

مميزات بابجي موبايل لايت

تم إطلاق إصدار Android من PUBG Mobile في فبراير و تسلق المراكز بسرعة في متجر Google Play كما هو متوقع.
لكن PUBG Mobile لا تلعب بشكل جيد إلا على أجهزة Android المتقدمة بما يكفي للتعامل مع اللعبة . من المؤكد أن متطلبات اللعبة ليست ثقيلة (Android 4.3 Jelly Bean  أو أعلى و 36 ميغابايت من مساحة التخزين) ولكن إذا كنت تستخدم جهاز متوسط أو جهازًا أقدم ، فستواجه مشكلات.

أدخل PUBG Mobile Lite ، أحدث لعبة من Tencent Games. تم تصميم هذا الإصدار من PUBG خصيصًا للعب على الأجهزة ذات المستوى الأدنى. 

في خطوة عبقرية ، بابجي موبايل لايت هي حرفياً نفس اللعبة مثل بابجي موبايل العادية. الاختلافات الرئيسية الوحيدة هي أنك تواجه 40 لاعبًا آخر (بدلاً من 100) ، وتكون الخريطة التي تلعبها أصغر حجمًا بحيث يكون للجهاز رسومات أقل ليتم عرضها.
بخلاف هذين التغييرين ، فلعب بابجي موبايل لايت  يشبه بابجي موبايل العادي.

تحميل بابجي موبايل لايت

قبل البدء في تحميل اللعبة ، هناك تحذير رئيسي: في الوقت الحالي ، اللعبة متوفرة فقط للأشخاص في الفلبين. من المحتمل أن يتغير ذلك في المستقبل ، ولكن في الوقت الحالي ، سيتعين على المستخدمين في أي منطقة أخرى من العالم الالتزام بـ PUBG Mobile العادية - ما لم ترغب في محاولة تحميلها من خارج المتجر . 


إقرأ أيضاً:

0 التعليقات