الوان ايفون 7 - يمكنك الحصول على IPhone 7 فقط ب 319 دولار في جميع الوان ايفون 7 ، بما في ذلك الأحمر ، إذا كنت على مهتم

12:46 م

الوان ايفون 7 - يمكنك الحصول على IPhone 7 فقط ب 319 دولار في جميع الوان ايفون 7 ، بما في ذلك الأحمر ، إذا كنت على مهتم!

يمكنك الحصول على IPhone 7 فقط ب 319 دولار في جميع الوان ايفون 7 ، بما في ذلك الأحمر ، إذا كنت على مهتم!

يفترض ان يكون العرض لفترة زمنية محدودة ، يمكنك الآن شراء ايفون 7 Refurbished (تم تجديده) 128GB أسود او ذهبي مقابل 319.99 دولارًا فقط. ليس هذا فقط ، كل الألوان الأخرى متوفرة أيضًا بسعر مخفض. المزيد عن ذلك أدناه.
تبيع أجهزة Refurbished عادةً مقابل 469.99 دولارًا في النظام الخاص بشركة Apple ، مما يعني أنك ستحصل على صفقة هنا إذا عملت بسرعة.
 

إذن ، ما الذي ستحصل عليه عند شراء ايفون 7 من آبل ؟ حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، تجدر الإشارة إلى أن الصفقة تخص جهاز ايفون 7 Refurbished ، مما يعني أنه قد تم إعادته إلى وضع المصنع من قبل مهندسين وفنيين مدربين ولكن يبقى جهازًا مملوكًا مسبقًا. كما يأتي مع ضمان الأمازون المتجدد لمدة 90 يومًا ، مما يعني أنك ستحظى بالحماية في حالة غير محتملة لحدوث خلل ما في هذا الجهاز. 

هذه الصفقة مخصصة للإصدار 128 جيجابايت من أجهزة Apple مما يعني أنك ستحصل على سعة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت للألعاب والتطبيقات والموسيقى وأي ملفات ومستندات أخرى.
يأتي مع شاشة ريتينا عالية الوضوح بمقاس 4.7 بوصة مزودة بتقنية اللمس المتعدد ودقة 1334 × 750 بكسل والتي توفر 326 بكسل في البوصة. كما أنه مزود بتقنية IP67 التي توفر الأمان من غمر المياه حتى 1 متر لمدة أقصاها 30 دقيقة. 

من منظور القوة ، يحتوي جهاز ايفون 7 على شريحة A10 Fusion الخاصة بشركة Apple ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت للحصول على أقصى استفادة من نظام iOS المثبت على الجهاز. لا يوجد جهاز Face ID كما هو موجود في الأجهزة الجديدة ولكنه يأتي مع Touch ID وزر Home الذي يسمح لك بالتنقل. إذا كنت تفضل الطرازات القديمة من آبل باستخدام الزر المادي ، فسيكون هذا بالتأكيد صفقة جذابة بالنسبة لك. 

هناك تسجيل فيديو حتى 4K ومثبت OIS للفيديو و خدمت آبل للدفع Apple Pay ، وايفاي ، بلوتوث و مجموعة من حساسات الاستشعار الداخلية ، والوصول إلى iOS App Store ومجموعة من التطبيقات والألعاب التي يقدمها المتجر. احصل عليه الآن بينما هو بسعر منخفض للغاية.

لشراء الهاتف من امازون ب 319 دولار فقط 

 

إقرأ أيضاً:

0 التعليقات