تبدأ Samsung طرح إصدار Android Pie لجهازها Galaxy S9 في أوروبا

2:40 م

تبدأ Samsung طرح إصدار Android Pie لجهازها Galaxy S9 في أوروبا

تبدأ Samsung طرح إصدار Android Pie لجهازها Galaxy S9 في أوروبا

في الوقت المناسب تمامًا ، بدأت Samsung في إصدار تحديث Android Pie لجهاز Galaxy S9. كان SamMobile أول من لاحظ الإصدار الألماني ، في حين أن المستخدمين الآخرين على Twitter و Reddit شاهدوا التحديث أصبح متاحًا في هولندا وسلوفاكيا أيضًا. إلى جانب الترقيات التي أجرتها  Google، اندرويد باي على هاتف S9 أيضًا واجهة مستخدم One UI من سامسونج ، تقدم تحسينات من بين تجربة مستخدم جديدة تهدف إلى تسهيل استخدام التطبيقات على الهواتف الأكبر حجما .
 
تبدأ Samsung طرح إصدار Android Pie لجهازها Galaxy S9 One UI في أوروبا

على الرغم من أن هذا التحديث الأخير قد وصل إلى أجهزة Samsung بسرعة أكبر بكثير من الإصدارات السابقة من Android ، فإن الشركة الكورية الجنوبية لا تزال متخلفة عن كل من Nokia و OnePlus وحتى HTC مع جدول التحديث الخاص بها. حاولت Google في وقت سابق تسريع تبني إصدارات جديدة من Android مع Project Treble ، ولكن على الرغم من تقديم البرنامج في أوائل عام 2017 ، كان 21.5 في المائة فقط من أجهزة Android تعمل بنظام التشغيل Android Oreo أو أحدث في أواخر أكتوبر من هذا العام. 

تزداد سرعة Samsung في إصدار تحديثات Android. اضطر أصحاب Galaxy S8 إلى الانتظار سبعة أشهر بعد الإصدار الأصلي من Oreo قبل إتاحتها لأجهزتهم ، في حين استغرق Android Nougat خمسة أشهر على الأقل للوصول إلى Galaxy S7. 
في مؤتمر المطورين السنوي ، قالت سامسونغ أنها تتوقع إصدار Pie في يناير 2019 ، وهو الموعد الذي ينبغي أن نتوقع فيه الانتشار الكامل للتحديث الجديد. 

0 التعليقات