أوبو F19 Pro، أوبو F19 قد يتميز ب 10x التكبير الهجين البصري التكنولوجيا: تقارير

1:10 م

أوبو F19 Pro، أوبو F19 قد يتميز ب 10x التكبير الهجين البصري التكنولوجيا

أوبو F19 Pro، أوبو F19 قد يتميز ب 10x التكبير الهجين البصري التكنولوجيا: تقارير
يأتي هذا في الأخبار بفضل الشائعات حول نوع جديد من تكنولوجيا الكاميرات التي يقال إنها تجلبها لهواتفها الذكية. وتفيد التقارير أن الشركة الصينية تطور تقنية زووم بصري هجين جديدة ستمكّن الهواتف الذكية من التقاط صور بزووم يصل إلى 10 أضعاف ، ويشاع أن الجيل المقبل من هواتف OPPO الرائدة - F19 و F19 Pro - قد يكون أول هاتف يستخدمه. يأتي هذا الخبر في أعقاب تقارير الإنترنت التي تشير إلى أن هواوي تعمل على تقنية مشابهة في هاتف P30 Pro الذي يشاع عنه ، والذي يتوقع أن يكون في أوائل عام 2019. لن يتمكن أي من هذين الجهازين من الادعاء بأنه أول من يقدم زوم بصري 10x في هاتف ذكي ، حيث أن سامسونج حققت هذا الإنجاز بالفعل في عام 2014 مع هاتفها الذكي Galaxy K Zoom. استخدم الهاتف عدسة قابل للسحب لتقديم دعم الزووم البصري.

ووفقًا لما ذكرته شركة Ice Universe البارزة ، يمكن لشركة Oppo عرض التكنولوجيا في وقت مبكر من معرض CES التجاري في الشهر المقبل أو مؤتمر Mobile World Congress ، الذي من المقرر عقده في أواخر فبراير 2019.
"قال مسؤول أوبو أنه سيصدر تقنية زووم بصري هجين 10x ، والتي سنرى في CES أو MWC في أقرب وقت ممكن ،" كتب Ice Universe في تغريدة.
التفاصيل الخاصة بتكنولوجيا أوبو هذه تحت الأغطية الآن ، ولكن يبدو أن مجموعة من رسوم البراءات المتعلقة بـ Oppo F19 و Oppo F19 Pro المنشورة على SlashLeaks تشير إلى أن التكنولوجيا القادمة سوف تكون مشابهة لما كانت تستخدمه الشركة لإنجاز 5X تقريب بدون فقدان الجودة في عام 2017. وقد تم إزالة رسوم البراءة منذ ذلك الحين ، وهي مؤشرنا الوحيد عن العلاقة بين تغريدة Ice Univers و Oppo F19 duo

"تستخدم الكاميرا المزدوجة عدسات ذات زاوية واسعة وعدسات مقربة ، كما يستخدم غلاف العدسة المقربة بنية مبتكرة ذات نمط بيريسكوب. من خلال تغيير زاوية العدسة المقربة بمقدار 90 درجة ، سيكون للعدسة المساحة التي تحتاجها لتكبير عميق. ومن ثم ، يوجه المنشور على نمط المنظار مسار الضوء الذي يدخل الكاميرا بمقدار 90 درجة ، ويرسل الصورة عبر العدسة المقربة عندما يقوم المستخدم بتكبير موضوع أو شيء ما ، حسبما أوضحت الشركة في ذلك الوقت.

نحن نأمل في الحصول على التفاصيل الرسمية في الأشهر المقبلة.

0 التعليقات