عملاق البحث الروسي ياندكس يطلق هاتف Android

11:56 م

عملاق البحث الروسي ياندكس يطلق هاتف  Android

عملاق البحث الروسي ياندكس يطلق هاتف Android
شركة الإنترنت الروسية ياندكس تطلق هاتفها الذكي الأول ، الذي يسمى ببساطة Yandex Phone. سيتم بيع هاتف في روسيا ، مع خرائط Yandex الخاصة ، والطقس ، وتطبيقات GPS. ومع ذلك ، فإن هاتف Yandex ليس المنتج الجديد الوحيد للشركة: ففي الآونة الأخيرة ، انخرطت ياندكس في مكبرات صوت ذكية واستثمارات مع Uber وحتى السيارات ذاتية القيادة.
عملاق البحث الروسي ياندكس يطلق هاتف Android
يأتي هاتف ياندكس أيضًا مع Alice المساعد الافتراضي الذي تم إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي. وبخلاف ذلك يحتوي جهاز Android هذا على مواصفات قياسية إلى حد ما: شاشة بحجم 5.65 بوصة بدقة 2160 × 1080 بدون أي نوتش ، ومعالج Snapdragon 630 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، ومقبس سماعة رأس ، ومنفذ USB-C ، وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت. بالنسبة للكاميرات يحتوي هاتف Yandex على 16 ميجابيكسل و 5 ميجابكسل في الخلف ، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

سيبدأ غدًا توفر أول هاتف من Yandex Phone في المتجر الرئيسي للشركة في موسكو ( بقيمة 17،990 روبل ، أو ما يقرب من 270 دولارًا) .  وستمتد زيادة التوفر إلى موقع التجارة الإلكترونية لشركة ياندكس في اليوم التالي ، إلى جانب شركة Beeline الروسية.

0 التعليقات